الأحد، 19 أكتوبر 2008

مـجـلـس عـلـى أنـغـام عـائـشـة الـمـرطـة ..!



المادة الـ 29 من الدستور الكويتي: "الناس سواسية في الكرامة الإنسانية, وهم متساوون لدى القانون في الحقوق والواجبات العامة، لا تمييز بينهم بسبب الجنس أو الأصل أو اللغة أو الدين".

هذه المادة ذات دلالة واضحة ولا تحتاج لتفسير بأن جميع المواطنين سواسية بالحقوق و الواجبات العامة بغض النظر عن الجنس أو الأصل أو اللغة أو الدين .. لكن يبدو أن هناك أعضاء بالمجلس يعانون من الجهل الدستوري و يحسبون انفسهم بأنهم في عصر الجاهلية ..!

أولى برنامج اولويات المجلس هي تنظيم الدواويين و قانون الفرعيات و بالأخير حقوق المرأة المدنية ! هل يعقل أن يتم تبدية دواويين الـ "جينكو" و الفرعيات المجرمة قانونياً على حقوق المرأة المدنية ؟! إلى هذه الدرجة وصلنا ؟! .. المرأة الكويتية و رغم وجود المادة الـ 29 بالدستور إلا أنها محرومة من حقوق و واجبات بفضل وجود عقليات جاهلية تجري خلف مصالحها و شهواتها داخل قاعة عبدالله السالم ..!
عدد الأناث الكويتيات أكثر من عدد الذكور الكويتيين .. و المرأة الكويتية تفوقت على الرجل بالكثير من المجالات و المرأة الكويتية ليست ناقصة بشيء عن الرجل ... لكن بعض حمقى السلطة التشريعية يبقون حمقى و حقوق الحماقة محفوظة و حصرية لهم ..!

لا أعلم ما معنى و دور المرأة في قاموس بعض نواب الأمة ؟! الواقع يقول بأن المرأة في قاموسهم تعني المطبخ و تربية الأطفال و عدم الخروج أو العمل بعد الـ 8 مساءً و أن تبقى مهمشة .. و الكلام بالمقرات الأنتخابية عن المرأة طار بالهوا شاشي !

أتمنى من أمانة المجلس التعاقد مع أجود شركات التنظيف و التعاقد مع شركة عطور الشايع أو أمل الكويت لتنظيف و تطهير عقول بعض النواب الجهلاء و الحمقى ..!

و كما قالت المطربة الراحلة عائشة المرطة "منسية .. منسية .. لي الله و هو ألي عارف و داري بحالي" ..!!

الله يكون بعونكم يا الكويتيات ..!

***

صاحب علامة التعجب بجريدة سراق الناقلات لو كانت لديه ذرة رجولة لأنتقد عمه و ولي نعمته ناصر الخرافي ..!


لكن الـ ... طول عمره ....

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

عايشة المرطة ابرك منهم كلهم

الـبـيـرق يقول...

أفـا و الله تـعـلـيـق واحـد لا و مـن غـيـر مـعـرف بـعـد :@

شـكـلـهـا مـو عـاجـبـتـكـم عـايـشـة الـمـرطـة .. مـا تـنـلامـون خـو أنـتـو جـيـل بـوس الواوا :d

ليبرالي يقول...

والنعم فيها عائشة المرطة خاصة لسحبت السامري عليها صوت يرد الروح

الـبـيـرق يقول...

ليبرالي

الأغـانـي حـرام شـفـيـك أنـت :d