الخميس، 11 ديسمبر 2008

BSE أثـر عـلـى نـبـولـي !


BSE هي أختصار لـ ( Bovine Spongiform Encephalitis ) و تعني مرض "جنون البقر" ،، و قد ظهر هذا المرض المعادي لأول مرة في ثمانينيات القرن الماضي بأنجلترا ،، و الملاحظ أن هذا المرض المعدي أزداد مصابوه منذ التسعينيات إلى 2000 بشكل كبير .. و لكن قلت أعداد الأصابة بـ 2001 إلى عام 2003 هذا العام الذي تزايدت الأصابة به إلى وقتنا هذا !

الناهي عن المنكر بالأمة الإسلامية الأوحد و مداهم أماكن الفسق و الفجور و السرسرة و العربدة الأول نبيل العوضي أو نبولي "طاحت الميانة بسبة مواضيعه الـ XXX" - المعروف عنه بمدح أخلاق الأوربيين الكفرة الزنادقة النصارى - سافر إلى مهد العلمانية و بلاد الملحدين و منبع مرض جنون البقر "أنـجـلـتـرا" لأستكمال الدكتوراة على يد الأساتذة و الدكاترة الأوربيين الكفرة ،، ولا أعلم ان عيّد في بريطانيا مع النصارى الكفرة أم عاد للكويت .. عالعموم هذا الداعية - المهوس بالأمور الجنسية - أنتقد قبل و بعد العيد سفر المواطنين الكويتيين - المغلوبين على أمرهم - للخارج بعيد الأضحى ... عابس الوجه نبولي أنتقد سفر المواطنيين للخارج و بعد كم يوم أنتقد جلوس بعض المواطنين و العوائل في بيوتهم !! فأذا سافروا "واويلاه" .. و أن قضبوا أرضهم همن "واويلاه" ..!! يبدو أنه عند سفره لأنجلترا أصيب بمرض جنون القبر .. و لو أن أعراض هذا المرض تظهر بعد اسبوعين على الأقل.. لكن نبولي كسر هذه القاعدة بمقالاته بجريدة سراق الناقلات !

المشكلة أنه ينتقد تصرفات المراهقين الطائشة - و التي تدل على الكبت الديني الذي تكون رد فعله عكسية - ولا أعلم ما دوره بجمعية الأصلاح التي من المفترض أن تصلح هؤلاء المراهقين و شاكلتهم ؟! .. لكن على ما يبدو أن نبولي منشغل عن أصلاح المراهقين و منهمك بتعريفهم على أماكن الدعارة و فلبينيات بلياردو الفحيحيل و السالمية و مخيمات العربدة !

-------------------------

نخليكم مع نقطة من بحر تناقضات نبولي



أحلى إصلاح
سلملم
!!

هناك 5 تعليقات:

Mohammad Al-Yousifi يقول...

شرهتك على اللي يقرا مقالاته

الـبـيـرق يقول...

ma6goog

اي و الله !

Bavaud يقول...

صورة البقرة تذكرني بعبدالله السلمان

الـبـيـرق يقول...

Bavaud

أحـسـنـت

:)

غير معرف يقول...

عجبني الموضوع شكرا